تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية

تحقيق التغير الإيجابي

يؤمن المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية منذ تأسيسه بأن الابتكارات المتواصلة في مجال الزراعة هي السبيل الوحيد لإطعام تسعة مليارات شخص بحلول العام 2050. وبات المنتدى يشكل هيئة عالمية متخصصة بأساليب وتقنيات الإنتاج الغذائي المستدام، ودفع عجلة نمو الابتكارات من خلال عقد سلسلة من المعارض والمؤتمرات في جميع أنحاء العالم على امتداد منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا. ومنذ العام 2014، استقبل المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية أكثر من 20,000 زائر، وعمل مع أكثر من 50 شريكاً عالمياً، توجهوا لاستثمار المنتدى كمنصة فعالة لإحداث التغيير.

رؤية عالمية بسمات محلية

من خلال استعراض أحدث الابتكارات والتقنيات المتطورة التي من شأنها تغيير قواعد اللعبة، سيوفر معرض ومؤتمر المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية للأطراف المعنية منتدى رائداً، وسوقاً متميزة قادرة على تعزيز الحوار الهادف، وإرساء الشراكات، وتكريم الإنجازات، وتنظيم الأنشطة والفعاليات على مدار العام، والتي تجمع ما بين شركات الإنتاج الغذائي، والمشترين، والمبتكرين، وصناع القرار، والمستثمرين على الصعيد الإقليمي.

أبوظبي

ينبغي على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحكم موقعها في قلب الأراضي القاحلة في العالم، وفي ظل نمو تعدادها السكاني، السعي لمعالجة مسألة الأمن الغذائي، التي باتت أمراً ملحاً وحيوياً بالنسبة لها، أكثر من أي وقت مضى. ومن خلال استضافتها لفعاليات معرض كبير، وجدول أعمال مؤتمر مفتوح مجاناً أمام الجميع، سيقدم المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية في أبوظبي أحدث الابتكارات والتقنيات لشركات الإنتاج الغذائي الإقليمية ضمن ستة مجالات رئيسية، هي: الزراعة الداخلية والزراعة المائية، وإنتاج التمر، وتربية الأحياء المائية، وإنتاج وتربية المواشي والحيوانات، والإنتاج الذكي للعسل، والمحاصيل المستدامة.

وكجزء من فعاليات شهر الإمارات للابتكار، ستعقد فعاليات المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

حققت النسخة الخامسة من المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية نجاحاً باهراً

About_numbers

زائر من 86 دولة
ابتكار مشارك
عارض من مختلف القطاعات
نسبة زيادة الزوار عن العام ٢٠١٦
من العارضين قاموا بتجديد اشتراكهم لعام ٢٠١٨
من العارضين كانوا راضين عن مستوى جودة الحضور

الشراكة الدولية

تعقد فعاليات المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية بشراكة استراتيجية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وقد تمكن المنتدى من إرساء شراكات مثمرة مع أكثر من 40 مؤسسة ومنظمة عالمية مؤثرة من أجل استثمار المنتدى كمنصة فعالة لإحداث التغيير الإيجابي.

الجهات الداعمة للمنتدى العالمي للابتكارات الزراعية

  • الشريك الاستراتيجي
  • مُعتمد من قبل
  • نُظّم بالتزامن مع
  • شريك تحدي ابتكار الكاسفا
  • شريك المعرفة
  • شريك الدعم
  • شريك الوجهة
  • شركاء وسائل الإعلام الرسمية
          
  • الجهة الراعية
  • الجهة الداعمة

Under the Patronage of H. H. Sheikh Mansour Bin Zayed Al-Nahyan, Deputy Prime Minister of the UAE, Minister of Presidential Affairs and Chairman of Abu Dhabi Food Control Authority

Cultivating Change.

Born with the belief that continuous innovation in agriculture is the only way to sustainably feed nine billion people by 2050, the Global Forum for Innovations in Agriculture has emerged as a global authority on sustainable food production, driving innovation through exhibitions and conferences across the Middle East, Europe and Africa. Since 2014, GFIA events have welcomed over 20,000 visitors and worked with over 50 globally significant partners committed to using the Forum as a catalyst for change.

Global Vision. Local Relevance.

Showcasing the latest game-changing innovations and technology, each GFIA exhibition and conference offers stakeholders a pioneering forum and marketplace to foster meaningful dialogue, collaboration, recognition and year-round action between regional food producers, buyers, innovators, policy makers and investors.

Abu Dhabi.

At the centre of the arid world and with a rapidly growing population, the MENA region’s need to address food security is more urgent than almost anywhere else. Hosting a large exhibition and free conference programme, GFIA Abu Dhabi will present the latest innovations and technologies to regional food producers across six key areas: indoor farming and hydroponics; date palm production; aquatech; livestock and animal health; smart honey production; and sustainable crops.

Part of UAE Innovations Month, GFIA Abu Dhabi is held under the patronage of H.H. Sheikh Mansour bin Zayed Al Nahyan and enjoys strategic support from Abu Dhabi Food Control Authority and the UAE Ministry of Climate Change and Environment.

‘fifth edition’ GFIA 2017:

a remarkable success

About_numbers

attendees from 86 countries
innovations presented
exhibitors
more visitors than 2016
of exhibitors had reserved space for 2018 before the event had closed
of exhibitors were satisfied with the quality of attendees

INTERNATIONAL COLLABORATION

Held in strategic partnership with the Abu Dhabi Food Control Authority, GFIA works with over 40 globally significant partners committed to using GFIA as a catalyst for change.

GFIA SUPPORTERS

  • Strategic partner
  • Endorsed by
  • Co-Located
  • Cassava Innovation Challenge Partner
  • Knowledge partner
  • Supporting partner
  • Destination partner
  • Official media partners
          
  • Sponsored by
  • Supported by
  •